رأي


– الكلام ده غير صحيح. مارك ديفلين، المدير التنفيذي لنادي هدرسفيلد تاون، كشف في لقاء تليفزيوني عن التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي حول بيع رمضان بشكل دائم، بناء على رغبة اللاعب نفسه، وبعدها غير اللاعب موقفة ورغبته. – “ديفلين” قال في لقاء تليفزيوني OnTime Sports ،مع الإعلامي Ibrahim Fayek – إبراهيم فايق، بتاريخ 16 أغسطس …


حقيقة تصريح رمضان صبحي عن مفاوضاته مع الأهلي

Oct. 27, 2020 - رياضة
حقيقة تصريح رمضان صبحي عن مفاوضاته مع الأهلي
حقيقة-تصريح-رمضان-صبحي-عن-مفاوضاته-مع-ا
الإدعاء

- لاعب نادي بيراميدز، Ramadan Sobhi، خلال لقائه في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، قال: "لو المسؤولين في النادي الأهلي كانوا عايزين يخلصوا، كانوا خلصوا من بدري جدًا". في إشارة إلى عدم رغبة الأهلي في شرائه من نادي هدرسفيلد الإنجليزي. تصريح رمضان صبحي من الثانية (20):

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. مارك ديفلين، المدير التنفيذي لنادي هدرسفيلد تاون، كشف في لقاء تليفزيوني عن التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي حول بيع رمضان بشكل دائم، بناء على رغبة اللاعب نفسه، وبعدها غير اللاعب موقفة ورغبته.
– “ديفلين” قال في لقاء تليفزيوني OnTime Sports ،مع الإعلامي Ibrahim Fayek – إبراهيم فايق، بتاريخ 16 أغسطس 2020 (بعد 4 أيام فقط من إعلان رمضان رغبته عدم اللعب في الأهلي)، إن المفاوضات بدأت قبل فترة كبيرة من انتهاء فترة الإعارة، وبدأنا التفاوض مع الأهلي، وكان الأهلي يريد شراء رمضان بشكل دائم، (…)، وكنا نأمل أن يستمر رمضان في الأهلي وتلقينا عرضا من الأهلي منذ عدة أسابيع، وقبلنا بالعرض .. ورأينا أن هذا شئ عادل، وهذا شئ كان يرغب فيه اللاعب.
Al Ahly SC
– وعن تغيير رأي “رمضان”، بعد توصل الأهلي لاتفاق مع “هدرسفيلد”، قال الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي، إنهم فوجئوا برد فعل اللاعب: “الأمر يعود للاعب في نهاية الأمر، رمضان قرر أن يلعب في مكان آخر، وعبر لنا عن هذا، بالتأكيد تفاجئنا في البداية، لكن الأمر يعود إلي اللاعب هو الذي يحدد أين يريد أن يلعب”.
– وأضاف: “بعد أن تلقينا عرض الأهلي ووافقنا عليه، تحدثنا مع رمضان ووكيله، وقال لنا أنه يبحث عن خيارات أخرى لرمضان”.
– وعن العروض التي تلقاها النادي الإنجليزي بعد تراجعه عن قبول عرض الأهلي، الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي قال: “تلقينا عرضًا من الزمالك وبيراميدز، ونحن نعلم أن اللاعب يريد Pyramids F.C، ولكن العرض المقدم كان أقل مما نطلبه”، وأشار إلي أنهم وافقوا على عرض الأهلي لشراء رمضان بقيمة 3 مليون و250 ألف جنيه إسترليني.

تصريحات الرئيس التنفيذي لنادي هدرسفيلد: (بداية من الدقيقة 5):