زائف


– الكلام ده غير صحيح، حتى الآن لا يوجد دولة في العالم أعلنت التوصل لعلاج الفيروس.✅✅ – وزير الصحة الصيني، “ما شياو يى”، قال في مؤتمر صحفي اليوم، إن ” المرض تفشى بصورة كبيرة في وضع خطير ومعقد، ولا تزال هناك تطورات جديدة، وما زلنا لا نعرف مخاطر التحول”، ولم يُعلن عن الوصول لعلاج نهائي …


حقيقة اكتشاف دواء لفيروس كورونا

Jan. 26, 2020 - صحة
حقيقة اكتشاف دواء لفيروس كورونا
حقيقة-اكتشاف-دواء-لفيروس-كورونا-2
الإدعاء

- أحمد موسى نشر على صفحته الشخصية على "الفيس بوك" بوست قال فيه : "الصين تعلن عن التوصل لدواء مضاد لفيروس "كورونا"، والذي أسفر عن مقتل العشرات وإصابة ما يزيد عن ألف مواطن صيني".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح، حتى الآن لا يوجد دولة في العالم أعلنت التوصل لعلاج الفيروس.✅✅

– وزير الصحة الصيني، “ما شياو يى”، قال في مؤتمر صحفي اليوم، إن ” المرض تفشى بصورة كبيرة في وضع خطير ومعقد، ولا تزال هناك تطورات جديدة، وما زلنا لا نعرف مخاطر التحول”، ولم يُعلن عن الوصول لعلاج نهائي للقضاء على الفيرس.

– الصين حاليًا بتستخدم عقاقير خاصة بعلاج مرض “الإيدز” -مرض نقص المناعة البشرية (اتش.آي.في)-، كدواء مؤقت اسمه “كاليترا”، مع استمرار البحث على مستوى العالم للتوصل إلى علاج نهائي فعال للفيروس إلى قتل 56 شخص. ✅✅

– وبحسب وكالة الأنباء الصينية “شينخو”، فالمركز الصيني لمكافحة الأمراض بيقوم حاليا بتطوير لقاحات مضادة بعد عزل الفيروس، وتحديد سلالته، بالإضافة لفحص أدوية أخرى لمعالجة الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس “كورونا”.

آخر التحقيقات