زائف


– الكلام ده غير صحيح. تركي آل الشيخ مقالش التصريح ده، وصفحاته على فيسبوك وتويتر خالية من أي كلام بالمحتوى ده، وكمان موقع أخبارك منشرش التصميم ده.✅✅ – كمان في تصميم آخر منتشر بنفس الطريقة، وفيه تصريحات منسوبة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بيقول: “محمد بن سلمان: بالفعل قمنا بإتخاذ الإجراءات اللازمة ضد …


حقيقة تصريحات تركي آل الشيخ عن استخدام فيزا الترفيه في أداء العمرة

Jul. 13, 2019 - سياسي
حقيقة تصريحات تركي آل الشيخ عن استخدام فيزا الترفيه في أداء العمرة
حقيقة-تصريحات-تركي-آل-الشيخ-عن-استخدام
الإدعاء

- بالتزامن مع تداول أخبار غير مؤكدة عن استخدام البعض لتأشيرات السياحة الترفيهية في السعودية لأداء العمرة بدل من حضور الحفلات، في تصميم منتشر بشكل كبير جدًا، عليه لوجو موقع أخبارك، ومكتوب فيه تصريح منسوب لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بيقول: "تركي آل الشيخ: قال مفتي المملكة أن من حصل على تأشيرة مجانية بغرض حضور الحفلات الترفيهية ثم لم يحضرها وذهب لآداء العمرة فلن يتقبل منه".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. تركي آل الشيخ مقالش التصريح ده، وصفحاته على فيسبوك وتويتر خالية من أي كلام بالمحتوى ده، وكمان موقع أخبارك منشرش التصميم ده.✅✅

– كمان في تصميم آخر منتشر بنفس الطريقة، وفيه تصريحات منسوبة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بيقول: “محمد بن سلمان: بالفعل قمنا بإتخاذ الإجراءات اللازمة ضد من خالف استخدام التأشيرة المجانية وقام بأداء العمرة ولم يحضر الحفلات ويشجع السياحة”.

– وده كمان تصريح مفبرك، ولي العهد السعودي مقالش أي تصريحات بالمحتوى ده، وموقع مصراوي Masrawy منشرش التصميم ده.

– السلطات السعودية أطلقت مؤخرًا تأشيرة سياحية إلكترونية لزوار “موسم جدة” السياحي الترفيهي، وتم ربط إصدار التأشيرة بشراء تذاكر لأي من المناسبات والفعاليات التي يقدمها الموسم، حيث يضمن شراء تذكرة الدخول للسائح الحصول على التأشيرة السياحية الإلكترونية بشكل فوري وفي غضون ثلاث دقائق فقط، بحسب المهندس رائد أبو زنادة المشرف العام على موسم جدة.

– في أخبار منتشرة غير مؤكدة عن استخدام البعض لتأشيرات السياحة الترفيهية الميسرة لأداء العمرة بدل من حضور الحفلات، وبناء عليه طلعت التصريحات المفبركة اللي اتكلمنا عنها في البوست.