زائف


– التويتة مفبركة. حساب كاف على تويتر منشرش أي تغريدة بالكلام ده.✅✅ – حسب المنشور في الصحف حتى الآن، اتحاد كرة القدم الأفريقي حقق مع الحكم الجزائري مهدي بن عبيد يوم الخميس اللي فات (6 ديسمبر) بسبب أخطائه في مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن إلى الآن نتائج التحقيقات لم تعلن. …


حقيقة تغريدة كاف عن تورط الحكم مهدي بن عبيد في قضية الرشوة

Dec. 08, 2018 - رياضة
حقيقة تغريدة كاف عن تورط الحكم مهدي بن عبيد في قضية الرشوة
حقيقة-تغريدة-كاف-عن-تورط-الحكم-مهدي-بن
الإدعاء

- تويتة منتشرة بشكل كبير، منسوبة لحساب كاف على تويتر، بتقول: "بعد إجراء التحقيقات من جانب #كاف تبين تورط الحكم الجزائري مهدي بن عبيد في قضية رشوة وقد يوجه الأهلي عقوبة الاستبعاد لمدة 3 سنوات بعد التحقيق".

نتيجة التحري

– التويتة مفبركة. حساب كاف على تويتر منشرش أي تغريدة بالكلام ده.✅✅

– حسب المنشور في الصحف حتى الآن، اتحاد كرة القدم الأفريقي حقق مع الحكم الجزائري مهدي بن عبيد يوم الخميس اللي فات (6 ديسمبر) بسبب أخطائه في مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن إلى الآن نتائج التحقيقات لم تعلن.

– بحسب بعض الصحف الجزائرية، نتائج التحقيقات لن تعلن إلا بعد مونديال الأندية، لعدم التأثير على الترجي التونسي، واللي متهم هو كمان بتقديم امتيازات للحكم الزامبي جاني سيكازوري اللي أدار لقاء إياب نصف النهائي أمام بريمو دي أوغستو الأنجولي، والموقوف أيضًا من كاف.

آخر التحقيقات