ساخر


– الحقيقة إن الفيديو من انتخابات مجلس النواب في أكتوبر 2015.✅✅ – الفيديو نشره موقع اليوم السابع في 19 أكتوبر 2015، وقال إن “سيارة إسعاف تنقل مريض للجنته بمدرسة السلام الابتدائية ببولاق الدكرور”، وإن الرجل صرخ عقب نزوله مباشرة:”أنا معاق ونازل فى حب مصر .. تحيا مصر ويحيا السيسي”. وجود مصوتين في الانتخابات والاستفاءات أمر …


حقيقة فيديو نقل مسن بالإسعاف إلى الاستفتاء

Apr. 21, 2019 - سياسي
حقيقة فيديو نقل مسن بالإسعاف إلى الاستفتاء
حقيقة-فيديو-نقل-مسن-بالإسعاف-إلى-الاست
الإدعاء

- فيديو منتشر باعتباره من التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مع تعليق "سيارة إسعاف تنقل مريض للمشاركة في الاستفتاء"على لحظة نقل مُسن معاق إلى لجنة الانتخابية في بولاق الدكرور، وهو بيقول: "أنا معاق ونازل في حب مصر".

نتيجة التحري

– الحقيقة إن الفيديو من انتخابات مجلس النواب في أكتوبر 2015.✅✅

– الفيديو نشره موقع اليوم السابع في 19 أكتوبر 2015، وقال إن “سيارة إسعاف تنقل مريض للجنته بمدرسة السلام الابتدائية ببولاق الدكرور”، وإن الرجل صرخ عقب نزوله مباشرة:”أنا معاق ونازل فى حب مصر .. تحيا مصر ويحيا السيسي”.

وجود مصوتين في الانتخابات والاستفاءات أمر متكرر دايما، حتى في الاستفتاء اللي شغال حاليا، كان في كتير من المرضى وكبار السن اللي شاركوا ووصلوا للجان بعربات إسعاف على سبيل المثال في “مريض بالشلل يصوت في الاستفتاء بكفر الشيخ”،ونقل مسنة للجنة الاستفتاء بطنطا فى سيارة إسعاف.