زائف


– الحسابات دي مزيفة. ✅✅ – حساب هاني أبو ريدة الحقيقي على تويتر موثق، وآخر مشاركة عليه كانت في مايو الماضي. – مجدي عبد الغني أكد إنه لا يمتلك أي حسابات على تويتر أو فيسبوك، وإنه طالب بقفل الحساب ده وحسابات تانية مزيفة باسمه. – كمان خالد لطيف نفى امتلاكه حساب على تويتر، وقال إن …


حقيقة مهاجمة مجدي عبد الغني وخالد لطيف لمحمد صلاح على تويتر

Aug. 30, 2018 - رياضة
حقيقة مهاجمة مجدي عبد الغني وخالد لطيف لمحمد صلاح على تويتر
حقيقة-مهاجمة-مجدي-عبد-الغني-وخالد-لطيف
الإدعاء

- بالتزامن مع أزمة نجم المنتخب وفريق ليفربول محمد صلاح، والاتحاد المصري لكرة الكرة. نشطت 3 حسابات على "تويتر" بتحمل أسماء رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة (تم حذف الحساب)، وعضوي مجلس إدارة الاتحاد مجدي عبد الغني وخالد لطيف، الحسابات دي من بداية الأزمة، بتهاجم وتسب اللاعب محمد صلاح والحط من شأنه.

نتيجة التحري

– الحسابات دي مزيفة. ✅✅

– حساب هاني أبو ريدة الحقيقي على تويتر موثق، وآخر مشاركة عليه كانت في مايو الماضي.

– مجدي عبد الغني أكد إنه لا يمتلك أي حسابات على تويتر أو فيسبوك، وإنه طالب بقفل الحساب ده وحسابات تانية مزيفة باسمه.

– كمان خالد لطيف نفى امتلاكه حساب على تويتر، وقال إن التويتات والتصريحات المنسوبة له غير صحيحة، وأعلن أنه سيتقدم ببلاغ إلى الجهات المختصة ضد عدة حسابات على مواقع التواصل تحمل اسمه دون أن يكون له علاقة بها.

– من ضمن البوستات المتداولة بشكل كبير جدًا على إنها حقيقية، والمنقولة من الحسابات المزيفة دي، تويتة لهاني أبو ريدة ومجدي عبد الغني، بيتقال فيه عن محمد صلاح بإنه “المدعو محمد صلاح.. لاحظنا في الآونة الأخيرة أنه يود نيل الشهرة على حساب الاتحاد”، “الواد صلاح.. يجب محاسبته كجريمة خيانة عظمى”.

– كمان في تويتة تانية منتشرة من أكونت عبد الغني المزيف بيقول فيها: “أنا متأكد لو اتيحت الفرصة لأي لاعب هيبدع أكتر من #محمد_صلاح فالمسألة مسألة حظ لا أكثر.. فبلاش تتكبر يا محمد يا صلاح على الاتحاد اللي صنعك وإلا لولاه لكنت لاعب هاوي في الحواري بتشحت يلا.. وعندي سؤال بريْ إنت خلصت الخدمة العسكرية؟ هعديها نعديلك”.