زائف


الكلام ده غير صحيح. السيدة جميلة بوحيرد لم تمت . ✅✅ موقع “طريق” الجزائري تواصل مع السيدة جميلة هاتفيًا وأكد إنها بصحة جيدة، بل وكانت على دراية بهذه الإشاعة وعلقت عليها مازحة إن “الفايسبوك قتلها عدة مرات”. كمان موقع “المصري اليوم” ناشر، منذ ساعات، تصريحات خاصة من بوحيرد كانت بتعلق فيها على دعوتها للمشاركة في …


حقيقة وفاة السيدة جميلة بوحيرد

Aug. 01, 2019 - سياسي
حقيقة وفاة السيدة جميلة بوحيرد
حقيقة-وفاة-السيدة-جميلة-بوحيرد
الإدعاء

بوستات منتشرة بشكل كبير بتعلن وفاة المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، وبتقول: "إنتقلت إلي رحمه الله المناضلة الجزائرية الحرة العربية جميلة بوحيرد عن عمر يناهز 84 عاما وهي احدي الرموز الوطنية العظيمة والمجاهدة في الثورة الجزائرية الذي يشهد لها التاريخ.. رحمها الله واسكنها فسيح جناته اللهم أمين يارب العالمين".

نتيجة التحري

الكلام ده غير صحيح. السيدة جميلة بوحيرد لم تمت . ✅✅

موقع “طريق” الجزائري تواصل مع السيدة جميلة هاتفيًا وأكد إنها بصحة جيدة، بل وكانت على دراية بهذه الإشاعة وعلقت عليها مازحة إن “الفايسبوك قتلها عدة مرات”.

كمان موقع “المصري اليوم” ناشر، منذ ساعات، تصريحات خاصة من بوحيرد كانت بتعلق فيها على دعوتها للمشاركة في “لجنة الحوار الوطني الجزائري والوساطة” اللي شكلها الرئيس الجزائري لإيجاد حل للأزمة السياسية هناك.

الخبر المتداول من أحد المواقع الإلكترونية بعنوان “المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد في ذمة الله” خبر كاذب وقديم، واللي هيفتح الخبر هيلاقي إنه منشور من سنة 2015.