زائف


– الكلام ده غير صحيح، اللي ظاهر في الفيديو ده الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة ومستشار الملك سلمان. والفيديو اتنشر للمرة الأولى يوم 21 أغسطس على حساب “آل سعود” على إنستجرام، وده حساب للمعجبين بالعائلة الملكية السعودية.✅✅ – كمان صوره وهو في الحج منشورة على الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة على موقع تويتر. …


حقيقة ظهور البابا بندكت الخامس بعد إعلان إسلامه

Aug. 31, 2019 -  منوعات
حقيقة ظهور البابا بندكت الخامس بعد إعلان إسلامه
حقيقية-ظهور-البابا-بندكت-الخامس-بعد-إع
الإدعاء

- بوست منتشر بشكل كبير جدًا بيقول: "انشروا هذا الخبر السار لكل مسلم في وطننا العربي وللجالية المسلمة وغير المسلمة في أنحاء العالم ...بابا الڤاتيكان بندقت الخامس والذي خدم الكرسي البابوي في الڤاتيكان من سنة 2005-2013 قد أعلن إسلامه رسميًا وقد أعرب عن اشتياقه وتوقه لأداء فريضة الحج هذا العام. وقد قامت الحكومة السعودية بتلبية طلبه وقد أتم بحمد الله آدائه لفريضة الحج هذا الشهر قبل أيام ..وها هو يرجم الشيطان في منى. والحمدلله على نعمة الإسلام.. وعظمة هذا الدين دين التوحيد والسلام لكل شعوب الأرض".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح، اللي ظاهر في الفيديو ده الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة ومستشار الملك سلمان. والفيديو اتنشر للمرة الأولى يوم 21 أغسطس على حساب “آل سعود” على إنستجرام، وده حساب للمعجبين بالعائلة الملكية السعودية.✅✅
– كمان صوره وهو في الحج منشورة على الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة على موقع تويتر.
– اللي في الصورة ده البابا السابق “بندكت السادس عشر” واستقال من منصبه سنة 2013، بعد فضيحة قضية تسريبات الفاتيكان اللي سرب فيها خادم البابا وثائق سرية تكشف الصراع على السلطة في الفاتيكان.

– بابا الفاتيكان “بندكت الخامس” تولى البابوية عام 964 م لمدة شهر واتخلع من منصبه، وبعدين توفي سنة 965 م، يعني من أكتر من 1000 سنة.