زائف


انتشرت بعض الصور والفيديوهات لسيدة تتغزل في المطرب راغب علامة وادعى ناشروا هذه المقاطع أنها زوجة السفير العراقي في الأردن


حقيقة فيديو وصورة راغب علامة مع زوجة السفير العراقي في الأردن

Aug. 24, 2022 - منوعات
حقيقة فيديو وصورة راغب علامة مع زوجة السفير العراقي في الأردن
اسكرين شوت من فيديو قيل إنه لزوجة السفير العراقي في الأردن مع راغب علامة
الإدعاء

ادعت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أن السيدة ناشرة الفيديو الذي تتغزل فيه في المطرب راغب علامة هي زوجة السفير العراقي في الأردن.

نتيجة التحري

الفيديو لا علاقة له بزيارة الفنان راغب علامة للسفير العراقي وزوجته في الأردن.

يوم 20 أغسطس من عام 2022 نشر الفنان راغب علامة تغريدة يشكر فيها السفير العراقي في الأردن وزوجته على استضافتهم له.

ارفق علامة بعض الصور المأخوذة في تلك الزيارة، ظهرت زوجة السفير العراقي في الأردن في تلك الصور على مقربة من راغب علامة، مما أثار حفيظة بعض العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

على إثر ذلك الجدل استدعت وزارة الخارجية العراقية سفيرها في العراق وقالت عبر المتحدث الرسمي د. أحمد الصحاف أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية.

رد الفنان راغب علامة على هذه الحملة بأنه تربطه علاقة قديمة بأسرة السفير العراقي، وقال إن كان للضجة خلفيات أخرى فلا دخل له بها.

هذه الزيارة أثارت شائعة أخرى بعد نشر بعض صفحات التواصل الاجتماعي من ضمنها صفحة قناة العربية فيديو لسيدة تتغزل في راغب علامة قيل إنها زوجة السفير العراقي في الأردن.

لكن في الحقيقة هذه السيدة ليست زوجة السفير العراقي، هي إيناس النداوي رئيسة اللجنة الإعلامة بمركز جودة السعودي، وعضو في الهلال الأحمر الإماراتي بحسب تعريفها لنفسها على إنستجرام.

الفيديو التقطت في الإمارات أثناء زيارة راغب علامة بصحبة عائلة لإحدى المنتجعات السياحية، ونُشر على حسابها الخاص في ديسمبر من عام 2020.

آخر التحقيقات