زائف


– الكلام ده غير صحيح. صلاح غير مصاب بفيروس كورونا. مدير المركز الإعلامي لنادي ليفربول وصف الأمر بإنه “شائعات تويتر”، وقال في تصريح مقتضب لمواقع مصرية: “لا نعلق على شائعات تويتر”. – صلاح أيضًا لم يعلن إصابته بكورونا، واكتفى بإنه نزل صور إعلان موبايل جديد على حساباته بمواقع “فيسبوك وتويتر، وإنستجرام . – مصدر الشائعة، …


حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

Oct. 05, 2020 - رياضة
حقيقة إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا
حقيقة-إصابة-محمد-صلاح-بفيروس-كورونا
الإدعاء

- بوست منتشر بشكل كبير جدًا بيقول: "عااااااااااجل : اصابة محمد صلاح بـ فيروس كورونا .. في انتظار نتيجة المسحة الثاني للتأكيد !! .. سلاامات

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. صلاح غير مصاب بفيروس كورونا. مدير المركز الإعلامي لنادي ليفربول وصف الأمر بإنه “شائعات تويتر”، وقال في تصريح مقتضب لمواقع مصرية: “لا نعلق على شائعات تويتر”.
– صلاح أيضًا لم يعلن إصابته بكورونا، واكتفى بإنه نزل صور إعلان موبايل جديد على حساباته بمواقع “فيسبوك وتويتر، وإنستجرام .
– مصدر الشائعة، حساب على تويتر اسمه “Prince Marcus” يخص شخص كاتب إنه شغال “بيولوجي”، و مشجع متعصب لليفربول يعني ملهوش أي صفة عشان يتكلم عن الحالة الصحية لصلاح أو غيره.
– “ليفربول” بيعلن أول بأول لو في إصابات بكورونا بين عناصر فريقه؛ من يومين أعلن إصابة نجمه ساديو ماني بالفيروس ودخوله العزل الذاتي، وقبلها بأيام أعلن عن إصابة اللاعب تياجو ألكانتارا، فلو صلاح فعلًا مصاب كان تم الإعلان عن ده بوضوح.

آخر التحقيقات