اعرف


أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، في وقت مبكر من صباح اليوم، بدء تعويم سفينة الحاويات البنمية “إيفر جيفن” بنجاح، بعد استجابة السفينة لمناورات الشد والقطر. وجرى تعديل مسار السفينة بشكل ملحوظ بنسبة 80% وابتعدت مؤخرة السفينة عن الشط بمسافة ١٠٢ متر بدلًا من ٤ أمتار. أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، …


نجاح تعويم السفينة EVER GIVEN الجانحة في قناة السويس

Mar. 29, 2021 - الحقيقة فين
نجاح تعويم السفينة EVER GIVEN الجانحة في قناة السويس
نجاح-تعويم-السفينة-ever-given-بقناة-السويس
نتيجة التحري

أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، في وقت مبكر من صباح اليوم، بدء تعويم سفينة الحاويات البنمية “إيفر جيفن” بنجاح، بعد استجابة السفينة لمناورات الشد والقطر.

وجرى تعديل مسار السفينة بشكل ملحوظ بنسبة 80% وابتعدت مؤخرة السفينة عن الشط بمسافة ١٠٢ متر بدلًا من ٤ أمتار.

أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الإثنين، بدء تعويم سفينة الحاويات البنمية الجانحة EVER GIVEN بنجاح…

Posted by ‎هيئة قناة السويس Suez Canal Authority‎ on Sunday, March 28, 2021

وأظهر موقع “vesselfinder”، المتخصص في تتبع السفينة، تعديل في وضع السفينة، ولم تعد تغلق ممر قناة السويس بالكامل، وجرى تعديل وضعية السفينة الجانحة بعد استجابتها لمناورة التعويم الأخيرة، وجاري حاليا قطرها تعويمها، وتشغيل الرفاس للتأكد من صلاحيتها للتحرك.

أعلنت شركة إنش كيب لخدمات الشحن في تغريدة على تويتر، إعادة تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس “إيفر جيفن”، وقالت إنه يجري حاليا تأمينها.

الخطوة القادمة هي  استئناف المناورات مرة أخرى مع ارتفاع منسوب المياه إلى أقصى ارتفاع له في الفترة من الحادية عشرة والنصف صباحا ليصل إلى ٢ متر بما يسمح بتعديل مسار السفينة بشكل كامل لتصبح منتصف المجرى الملاحي، بحسب بيان هيئة قناة السويس.

لو عندكم أي خبر أو معلومة محتاجين تتأكدوا منها ابعتولنا على رسايل الصفحة أو على ايميلنا: matsda2sh@gmail.com

آخر التحقيقات