زائف


– الكلام ده تخاريف. النجمة الثمانية المرسوم على الحاجز المحيط بالكعبة، من الرموز المستخدمة في الزخرفة الإسلامية، وتختلف في الشكل عن نجمة داوود، المرسومة على علم إسرائيل، واللي البعض بيعتبرها “إشارة ماسونية”. – الصور المنشورة مع البوست، التقطت خلال أعمال تطهير وتعقيم الحواجز الموجودة بالمسجد الحرام يوم 11 ديسمبر 2020، ومنشورة على موقع “الرئاسة العامة …


حقيقة صور إشارة ماسونية حول الكعبة

Dec. 22, 2020 - منوعات
حقيقة صور إشارة ماسونية حول الكعبة
حقيقة-صور-إشارة-ماسونية-حول-الكعبة
الإدعاء

- صور منتشرة بشكل كبير جدًا لجدار حول الكعبة مرسوم عليه نجمة ثمانية، وعمال بينظفوه، مع تعليق: "ملأ الكعبة بشارات الماسونية لتثبيت الطاقة السلبية في الحرم المكي ووقف الطاقة الإيجابية تمهيدا لخروج الشياطين من الجن للعبث في الأرض".

نتيجة التحري

– الكلام ده تخاريف. النجمة الثمانية المرسوم على الحاجز المحيط بالكعبة، من الرموز المستخدمة في الزخرفة الإسلامية، وتختلف في الشكل عن نجمة داوود، المرسومة على علم إسرائيل، واللي البعض بيعتبرها “إشارة ماسونية”.
– الصور المنشورة مع البوست، التقطت خلال أعمال تطهير وتعقيم الحواجز الموجودة بالمسجد الحرام يوم 11 ديسمبر 2020، ومنشورة على موقع “الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي”.
– الحواجز الموجودة حول الكعبة، والمرسوم عليها النجمة الثمانية، تم وضعها منذ شهور حتى لا يقترب أحد من جسم الكعبة، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

آخر التحقيقات