زائف


– الكلام ده غير صحيح. برنامج معكم منى الشاذلي، نفى الأخبار المتداولة عن التفاوض مع بطل كمال الاجسام، “مستر أولمبيا”، بيج رامي للظهور في أحد الحلقات، في بيان نشرته الصفحة الرسمية للبرنامج. – البيان وصف، الأخبار المتداولة اللي اتنشرت عن تفاوض البرنامج مع البطل المصري “بيج رامي”، بـ”الكاذبة”، ونفوا قيامهم بالتصريح بأى شىء له علاقة …


حقيقة طلب بيج رامي 500 ألف جنيه مقابل الظهور مع منى الشاذلي

Dec. 28, 2020 - منوعات
حقيقة طلب بيج رامي 500 ألف جنيه مقابل الظهور مع منى الشاذلي
حقيقة-طلب-بيج-رامي-500-ألف-جنيه-مقابل-الظ
الإدعاء

- بوست منتشر بشكل كبير، بيقول إن برنامج "معكم"، الذي تقدمه منى الشاذلى، علي قناة "CBC"، طلبوا من بطل كمال الأجسام بيج رامي، الظهور في البرنامج، فطلب 500 ألف جنيه.

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. برنامج معكم منى الشاذلي، نفى الأخبار المتداولة عن التفاوض مع بطل كمال الاجسام، “مستر أولمبيا”، بيج رامي للظهور في أحد الحلقات، في بيان نشرته الصفحة الرسمية للبرنامج.
– البيان وصف، الأخبار المتداولة اللي اتنشرت عن تفاوض البرنامج مع البطل المصري “بيج رامي”، بـ”الكاذبة”، ونفوا قيامهم بالتصريح بأى شىء له علاقة بذلك على الإطلاق.
– كمان أحد معدي البرنامج، محمد منصور، قال على حسابه الشخصي على فيس بوك، إنه لم يتم دعوة بيج رامي للبرنامج من الأساس، وبالتالي فطلبه نصف مليون جنيه للظهور “غير حقيقي”.
– منصور قال: “محدش من إعداد البرنامج اتكلم مع بيج رامي من الأساس. ولو طلب أيّ مبلغ فده حقه تمامًا. واحنا -كفريق إعداد البرنامج- مش مسؤولين عن أيّ أخبار يتم من خلالها الزج باسم البرنامج في الأخبار اللي من النوعية دي”.

آخر التحقيقات