زائف


التصحيح:⬇️⬇️ لم يقل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، هذا التصريح، ولكنه صرّح عقب مباراة فريقه مع المحلة أمس قائلًا: “كابتن جريشة اقتنعت إزاي إنها ركلة جزاء؟ في مباراة بيراميدز برضه. (أنا هلغي رقم تليفونه من عندي) كل ما يغلط عندنا غلطة يطلع يعتذرلنا، في مباراة بيراميدز قال ده التحام في الهوا”. وبدأت الأزمة بعدما …


سيد عبد الحفيظ لم يقل أن جهاد جريشة يتصل به للاعتذار عن الأخطاء

May. 04, 2021 - رياضة
سيد عبد الحفيظ لم يقل أن جهاد جريشة يتصل به للاعتذار عن الأخطاء
سيد-عبد-الحفيظ-لم-يقل-أن-جهاد-جريشة-يتصل
الإدعاء

"امبارح تصريح خطير من كابتن سيد عبدالحفيظ بيقول إنه بيتواصل مع كابتن جهاد جريشة وكابتن جريشة بيعتذرله لما بيحصل أخطاء، ده تصريح كارثي" كريم رمزي - مذيع في قناة "أون تايم سبورتس"

نتيجة التحري

التصحيح:⬇️⬇️

لم يقل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، هذا التصريح، ولكنه صرّح عقب مباراة فريقه مع المحلة أمس قائلًا: “كابتن جريشة اقتنعت إزاي إنها ركلة جزاء؟ في مباراة بيراميدز برضه. (أنا هلغي رقم تليفونه من عندي) كل ما يغلط عندنا غلطة يطلع يعتذرلنا، في مباراة بيراميدز قال ده التحام في الهوا”.

وبدأت الأزمة بعدما نقل موقع “في الجول” تصريحا خاطئًا على لسان سيد عبد الحفيظ يقول فيه إن جهاد جريشة يتصل به تليفونيًا بعد كل مباراة للاعتذار، لكن الموقع نشر تصحيح لتصريح “عبد الحفيظ” فيما بعد.

ورغم التصحيح، تفاقمت الأزمة وعلّق نادي الزمالك على لسان إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية، قائلًا: “أشكر سيد عبد الحفيظ الذي أكد أن التحكيم المصري بخير وأن جهاد جريشة بيعتذرله بعد كل مباراة، بس أكيد معتذرلوش بعد ماتش إمبارح لأنه نفذ التعليمات زى ما هو عاوز. لما حكم يتصل بمدير كورة يعتذرله عن خطأ يبقى مفيش كورة أصلًا وعاوزين تحقيق في الموضوع”.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وإحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد، لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري.

ونفى جريشة أن يكون قد حدث أي تواصل مع عبد الحفيظ في أي وقتٍ سابق.

وقال لـ FilGoal.com: “لم يحدث أي اتصالات مع سيد عبد الحفيظ أو أي نوع من الاعتذار إطلاقًا”.

وسبق أن اعتذر “جريشة” لجماهير الأهلي في 2019، بعد مباراتهم مع فريق بيراميدز بسبب عدم احتسابه ضربة جزاء قائلًا: “التحكيم مرة ليك، ومرة عليك، متزعلوش مني”.

 

آخر التحقيقات