زائف


– البوست مفبرك والأكونت كمان مزيف. – دي صفحة تركي آل الشيخ الموثقة على الفيسبوك @تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh ، ومش مذكور فيها الكلام ده. الكلام منتشر بالتزامن مع هجوم جماهير الأهلي العنيف على تركي آل الشيخ في ماتش الأهلي الأخير، واللي أعقبه إعلان تركي انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر.


حقيقة تصريحات تركي آل الشيخ عن سر فوز الأهلي وهزيمة الزمالك

Sep. 26, 2018 - رياضة
حقيقة تصريحات تركي آل الشيخ عن سر فوز الأهلي وهزيمة الزمالك
حقيقة-تصريحات-تركي-آل-الشيخ-عن-سر-فوز-ال
الإدعاء

- بوست منتشر بشكل كبير، منسوب لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ، بيقول: "لطالما كنت استعجب على جمهور نادي الزمالك لماذا يشجعوه فريق الزمالك ذات 12 بطوله وله قاعدة جماهير عريضة بالوطن العربي وكنت احب واشجع احد الاندية العربية من ما اسمعه من الاعلام في مصر الشقيقة عن مبادئ وقيم واخلاق ولكن... من موسم واحد فقط استغرب كيف حصل الزمالك العريق علي 12 دوري في وسط هذا الفساد كيف فعلآ الان علمت ان 12 بطوله فعلآ هى تاريخ من الجهد والعرق والكفاح اذا كان احد الاندية العربية يفعل كل هذا خوفآ من وجود بيراميدز فماذا كان يفعل مع الزمالك وكان الاعلام والاتحاد والصحافه ووكالة الاهرام مسخرة لهم. الان فهمت لماذا جماهير الزمالك يعشقون ناديهم ولهم القاعده الاكبر هنا وفي الوطن العربي لانهم كانوا يعلموا وانا كنت لا اعلم".

نتيجة التحري

– البوست مفبرك والأكونت كمان مزيف.✅✅

– دي صفحة تركي آل الشيخ الموثقة على الفيسبوك @تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh ، ومش مذكور فيها الكلام ده.

الكلام منتشر بالتزامن مع هجوم جماهير الأهلي العنيف على تركي آل الشيخ في ماتش الأهلي الأخير، واللي أعقبه إعلان تركي انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر.

آخر التحقيقات