زائف


– الكلام ده غير صحيح. القضاء أدان محمد رمضان، بالحبس في أول درجة، وفي الاستئناف أيدت المحكمة حكم الغرامة وإلزامه بالتعويض المدني.✅ ✅ – محكمة جنح الدقي قضت في نوفمبر 2018، بحبس Mohamed Ramadan 6 أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنية، وغرامة 10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، وذلك في قضية السب والتشهير بمحمد عبدالمتعال …


حقيقة إنصاف القضاء لمحمد رمضان في قضية سب

Feb. 22, 2020 - منوعات
حقيقة إنصاف القضاء لمحمد رمضان في قضية سب
حقيقة-إنصاف-القضاء-لمحمد-رمضان-في-قضية
الإدعاء

- محمد رمضان قال امبارح، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" على التلفزيون المصري، إن القضاء أنصفه في قضيته ضد رئيس إحدى قنوات MBC، في إشارة لاتهامه بالسب والقذف من محمد عبد المتعال، مدير عام قنوات إم بي سي مصر MBC مصر .

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. القضاء أدان محمد رمضان، بالحبس في أول درجة، وفي الاستئناف أيدت المحكمة حكم الغرامة وإلزامه بالتعويض المدني.✅ ✅

– محكمة جنح الدقي قضت في نوفمبر 2018، بحبس Mohamed Ramadan 6 أشهر مع الشغل وكفالة ألف جنية، وغرامة 10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، وذلك في قضية السب والتشهير بمحمد عبدالمتعال مدير عام قنوات MBC مصر.

– رمضان استأنف الحكم أمام جنح مستأنف الدقي، المحكمة قبلت الاستئناف شكلًا على حكم حبسه، وأيدت تغريمه 10 آلاف جنيه، وألزمته بالتعويض المدني، وألغت عقوبة حبسه 6 أشهر.

– محمد عبد العال أقام دعوى تانية ضد الفنان محمد رمضان يطالبه فيها بتعويضات قيمتها 7 مليون جنيه، استنادًا لإدانته بحكم من محكمة استئناف الدقي، ومحكمة محكمة تعويضات جنوب الجيزة قررت إيقاف دعوى التعويض لحين الفصل في النقض اللي قدمه محمد رمضان.

آخر التحقيقات