زائف


– الحقيقة إن الصورة دي قديمة. من مهرجان القاهرة للإعلام العربي في دورته الـ 14 – نوفمبر 2008.✅✅ – خلال المهرجان تم تكريم الفنانة هالة فاخر، ووقتها أخدت جائزة الإبداع الذهبية وشهادة تقدير وجائزة مالية 40 ألف جنيه لأحسن ممثلة عن دورها في مسلسل “شرف فتح الباب”. – بعد التكريم ده بحوالي سنتين، هالة فاخر …


حقيقة صورة هالة فاخر بعد خلع الحجاب

Apr. 19, 2019 - منوعات
حقيقة صورة هالة فاخر بعد خلع الحجاب
حقيقة-صورة-هالة-فاخر-بعد-خلع-الحجاب
الإدعاء

- صورة منتشرة بشكل كبير باعتبارها صورة الفنانة "هاله فاخر بعد مقلعت الحجاب

نتيجة التحري

– الحقيقة إن الصورة دي قديمة. من مهرجان القاهرة للإعلام العربي في دورته الـ 14 – نوفمبر 2008.✅✅

– خلال المهرجان تم تكريم الفنانة هالة فاخر، ووقتها أخدت جائزة الإبداع الذهبية وشهادة تقدير وجائزة مالية 40 ألف جنيه لأحسن ممثلة عن دورها في مسلسل “شرف فتح الباب”.

– بعد التكريم ده بحوالي سنتين، هالة فاخر قررت لأول مرة ارتداء الحجاب في نهايات سبتمبر 2010، واستمرت في تقديم أعمال فنية.

– من 2010 إلى الآن دايما كان فيه جدل حول إن هالة فاخر أحيانا بتظهر في أعمال فنية بدون حجاب والبعض كان بيقول انه كان مجرد باروكة. بس الأكيد إن الصورة المتداولة قديمة من 2008 وسبقت قرارها بارتداء الحجاب لأول مرة في 2010.

-أحدث ظهور لهالة فاخر كان في برنامج “تحت السيطرة” في منتصف مارس اللي فات، وكانت مرتدية الحجاب عادي. ولما اتسألت في البرنامج عن رأيها في خلع الفنانة حلا شيحة بسبب قرارها بخلع الحجاب قالت: “قرار ارتداء الحجاب أو خلعه شيء صعب، ودي حرية شخصية.. كل واحد حر في حياته”.

آخر التحقيقات