زائف


– موضوع إن منى عبد الناصر دعت السفير الإسرائيلي ديفيد غوفرين إلى حفل ابنها ده إشاعة قديمة غير صحيحة. ✅✅ – الإشاعة دي انتشرت في مارس 2017 بعد ظهور مقطع فيديو لمنى عبد الناصر بترقص في حفل زفاف ابنها أحمد أشرف مروان، ووقتها كان في شخص في الفيديو اتقال إنه السفير الإسرائيلي في مصر وبيرقص …


حقيقة حضور السفير الإسرائيلي حفل زفاف حفيد جمال عبد الناصر

Jul. 31, 2019 - سياسي
حقيقة حضور السفير الإسرائيلي حفل زفاف حفيد جمال عبد الناصر
حقيقة-حضور-السفير-الإسرائيلي-حفل-زفاف
الإدعاء

- صورتان منتشرتان واحدة للأميرة فريال بنت الملك فاروق، والتانية لمنى جمال عبد الناصر: "الاميرة فريال بنت الملك فاروق تعمل مدرسة في اوروبا لتستطيع ان تعيش و كل جرم ابوها انه لم يقتل الضباط الاشرار الي عملوا انقلاب عليه بينما منى بنت جمال عبد الناصر مدعي الاشتراكيه ترتدي مجوهرات بنات الملك فاروق و تقيم في قصر و تدعي السفير الاسرائيلي الى حفل زواج ابنها".

نتيجة التحري

– موضوع إن منى عبد الناصر دعت السفير الإسرائيلي ديفيد غوفرين إلى حفل ابنها ده إشاعة قديمة غير صحيحة. ✅✅

– الإشاعة دي انتشرت في مارس 2017 بعد ظهور مقطع فيديو لمنى عبد الناصر بترقص في حفل زفاف ابنها أحمد أشرف مروان، ووقتها كان في شخص في الفيديو اتقال إنه السفير الإسرائيلي في مصر وبيرقص مع منى عبد الناصر، وفي الحقيقة الشخص ده هو العريس أحمد أشرف مروان، وهو بالفعل فيه شبه بينه وبين السفير الإسرائيلي (في الكومنتات صور للفرق بينهم).

– كمان بعد انتشار الفيديو، الدكتور عادل عبد الناصر، شقيق جمال عبد الناصر، نفى حضور السفير الإسرائيلي لحفل الزفاف وقال إن ده “أمر ملفق من قِبل جماعة الإخوان المسلمين”. كمان الفنانة إلهام شاهين اللي حضرت حفل الزفاف نفت وجود السفير الإسرائيلي.

– يضاف إلى ده كمان إن إسرائيل كانت أعلنت في فبراير 2017، سحب سفيرها في مصر لدواعي أمنية، ومرجعش بعدها مصر غير في شهر أغسطس 2017، والفرج كان في شهر مارس.

– أما فيما يتعلق بصورة الأميرة فريال ابنة الملك فاروق، فهي توفت عام 2009 بعد صراع مع مرض السرطان، ودفنت في القاهرة، وكانت بعد خروج أسرتها من مصر مدرسة في أحد مدارس أوروبا.

آخر التحقيقات