زائف


– الكلام ده غير صحيح. الست معملتش كده عشان الكاهن اتكلم عن السمينات، إنما قالت في شهادتها للشرطة إنها كانت “عاوزة تتكلم مع الكاهن” وإنها كانت خائفة في اللحظة التي كان فيها حراس الأمن بيجروا وراها وفقدت السيطرة، لكنها مكنتش تنوي أن تفعل ما فعلته. وقالت كمان إنها تعاني من “اضطراب ثنائي القطب” وتخضع للعلاج …


حقيقة هجوم سيدة على كاهن برازيلي تحدث عن النساء السمينات

Jul. 17, 2019 - اجتماعي
حقيقة هجوم سيدة على كاهن برازيلي تحدث عن النساء السمينات
الإدعاء

- فيديو منتشر بشكل كبير جدًا لسيدة تدفع كاهن عن المنصة بقوة، مع تعليق: "ردها كان سريعا جدا.. الراهب قال في موعظة له في البرازيل ان الجنة ستكون خالية من النساء السمينات، وانهم لا يدخلن الجنة".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. الست معملتش كده عشان الكاهن اتكلم عن السمينات، إنما قالت في شهادتها للشرطة إنها كانت “عاوزة تتكلم مع الكاهن” وإنها كانت خائفة في اللحظة التي كان فيها حراس الأمن بيجروا وراها وفقدت السيطرة، لكنها مكنتش تنوي أن تفعل ما فعلته. وقالت كمان إنها تعاني من “اضطراب ثنائي القطب” وتخضع للعلاج النفسي.✅✅

– القصة بدأت خلال حديث الكاهن مارسيلو روسي (أحد أشهر رجال الدين في البرازيل) في قداس بمدينة كاشويرا باوليستا، أمام 50 ألف شخص، وفجأة قامت سيدة واندفعت إلى المنصة اللي القس كان بيتكلم من عليها ودفعته، ووقع على الأرض.

– الشرطة ألقت القبض على السيدة، والكاهن تم إسعافه في نفس المكان وكمل القداس، وأكد إنه بخير ولم يعاني من أي كسور لكنه حاسس بآلام متفرقة في جسمه.

– بحسب الشرطة البرازيلية، الست جاءت من مدينة ريو دي جانيرو إلى كاشويرا باوليستا (أكثر من 400 كيلو) مع طفلها اللي عنده 3 سنوات ومجموعة من الأشخاص، لحضور قداس الكاهن مارسيلو روسي. وبعد الشرطة مقبضت عليها، أصحابها قالوا إنها تعاني من اضطرابات عقلية.

– الشرطة البرازيلية قالت إن الست ذكرت في شهادتها إن “الأمر بينها وبين الكاهن”، وأنها كانت تريد التحدث معه وكانت خائفة في اللحظة التي رأت فيها حراس الأمن يركضون وراءها وفقدت السيطرة، لكنها لم تكن تنوي أن تفعل ما فعلته. وقالت كمان إنها تعاني من “اضطراب ثنائي القطب” وتخضع للعلاج النفسي.
– في النهاية، الكاهن رفض تقديم شكوى في السيدة وتم إطلاق سراحها.

آخر التحقيقات