زائف


– الكلام ده غير صحيح. الصورة لمواطن أمريكي مصاب بمرض الطاعون ومنشورة على الإنترنت من عام 2012.✅✅ – الرجل الظاهر في الصورة من ولاية أوريغون الأمريكية، وأصيب بحالة نادرة من الطاعون بعد عضه من قبل قطة كان يحاول أن ينقذها من اختناق أصيبت به خلال أكل فأر. بعدها عانى من الحمى ثم انتقل إلى المستشفى …


حقيقة صورة إصابة رجل حرق المصحف بمرض في يديه

Dec. 03, 2019 - اجتماعي
حقيقة صورة إصابة رجل حرق المصحف بمرض في يديه
حقيقة-صورة-إصابة-رجل-حرق-المصحف-بمرض-في
الإدعاء

- صورة منتشرة بشكل كبير جدًا (أكتر من 121 ألف شير) فيها شخص بيحرق كتاب وشخص آخر إيديه الاتنين عليهم ما يبدوا إنه غرغرينا مع تعليق: "{ومَنْ يَتَعَدَّ حُدُودَ اللهِ فقدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ} انظرو إلى هذا الملحد قبل أيام احرق القرأن الكريم أمام اعين الناس في النرويج ،،واليوم ظهر صور له قد ابتلاه رب العالمين بمرض في أيديه ،،، اللهم عليك بأعداء الدين ،،، امين يارب ... لا تجعل هذا الخبر يقف عندك أستحلفك بالحي القيوم أن تشارك الصورة في أي مجموعة عندك للعظة والعبرة لا تخرج قبل أن تقول الله أكبر".

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. الصورة لمواطن أمريكي مصاب بمرض الطاعون ومنشورة على الإنترنت من عام 2012.✅✅

– الرجل الظاهر في الصورة من ولاية أوريغون الأمريكية، وأصيب بحالة نادرة من الطاعون بعد عضه من قبل قطة كان يحاول أن ينقذها من اختناق أصيبت به خلال أكل فأر. بعدها عانى من الحمى ثم انتقل إلى المستشفى وفضل في العناية المركزة لمدة شهر، وطلع مصاب بمرض “الطاعون الدبلي” وتم بتر بعض أصابع يديه وقدميه.

– في شهر نوفمبر، منظمة نرويجية متطرفة اسمها “أوقفوا أسلمة النرويج” نظمت فاعلية معادية للمسلمين في مدينة كريستيانساند، وخلال الفاعلية أحد أفراد المنظمة حرق نسخة من القرآن، بعض الأشخاص المسلمين الموجودين هاجموه وألقت الشرطة القبض عليهم.

آخر التحقيقات