زائف


– الكلام ده غير صحيح. علي سليمان ومحمد مدحت مصطفى، القياديان بحزب “التحالف الشعبي الاشتراكي”، نفوا إنهم استقالوا من الحزب، وأكدوا إنهم ما زالوا أعضاء فيه تحت قيادة مدحت الزاهد.✅✅ – علي سليمان كتب، عبر حسابه على فيسبوك: “أعلن انا علي سليمان المحامي بأنني مازلت عضوا بحزب التحالف وان رئيسي في الحزب مدحت الزاهد قيادتي …


حقيقة استقالة قياديان بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي

Oct. 21, 2019 - سياسي
حقيقة استقالة قياديان بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي
حقيقة-استقالة-قياديان-بحزب-التحالف-ال
الإدعاء

- عدد من المواقع الصحفية المصرية، زي بوابة الأهرام و بوابة أخبار اليوم و"الدستور" و"الفجر"، نشروا أخبار عن استقالة عدد من قيادات حزب "التحالف الشعبي الاشتراكي" احتجاجًا على رئيس الحزب @مدحت الزاهد. ومن ضمن القيادات اللي اتقال إنها استقالت، عضو المكتب السياسي للحزب علي سليمان وأمين لجنة الحزب بالإسكندرية محمد مدحت مصطفى.

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. علي سليمان ومحمد مدحت مصطفى، القياديان بحزب “التحالف الشعبي الاشتراكي”، نفوا إنهم استقالوا من الحزب، وأكدوا إنهم ما زالوا أعضاء فيه تحت قيادة مدحت الزاهد.✅✅
– علي سليمان كتب، عبر حسابه على فيسبوك: “أعلن انا علي سليمان المحامي بأنني مازلت عضوا بحزب التحالف وان رئيسي في الحزب مدحت الزاهد قيادتي التي أشرف بها”.

– أما محمد مدحت مصطفى فكتب: “نشرت بوابة الأهرام اليوم 19/10/2019م أني قد استقلت من حزب التحالف الإشتراكي- وهو خبر عار تماماً من الصحة- ولاأزال أتشرف بعضوية الحزب تحت قيادة المناضل النبيل مدحت الزاهد”، وكتب كمان “أعلن أنا أ.د/ محمد مدحت مصطفى الأستاذ الجامعي أني مازلت عضوا بحزب التحالف الشعبي الإشتراكي”.

آخر التحقيقات