زائف


– الكلام ده غير صحيح. شركة CBS أعلنت امتى إن عقد رئيس شبكتها الإخبارية ديفيد رودس لن يجدد بعد انتهائه في أول مارس المقبل، لكنه مستمر في منصبه حتى الوقت ده، وبعد كده سيتم تعيينه مستشار للشركة.✅✅ – بعض وسائل الإعلام أرجعت سبب عدم تجديد عقد ديفيد رودس إلى التغييرات اللي بتتم في الشركة على …


حقيقة إقامة رئيس شبكة CBS لحوار القناة مع السيسي

Jan. 07, 2019 - سياسي
حقيقة إقامة رئيس شبكة CBS  لحوار القناة مع السيسي
حقيقة-إقامة-رئيس-شبكة-cbs-لحوار-القناة-مع
الإدعاء

- في كلام منتشر عن إن إذاعة شبكة CBS لحوارها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رغم طلب السلطات المصرية منها عدم إذاعة الحوار، تسببت في إقالة رئيس شبكة CBS الإخبارية ديفيد رودس وتعيين بديل له.

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. شركة CBS أعلنت امتى إن عقد رئيس شبكتها الإخبارية ديفيد رودس لن يجدد بعد انتهائه في أول مارس المقبل، لكنه مستمر في منصبه حتى الوقت ده، وبعد كده سيتم تعيينه مستشار للشركة.✅✅

– بعض وسائل الإعلام أرجعت سبب عدم تجديد عقد ديفيد رودس إلى التغييرات اللي بتتم في الشركة على خلفية فضائح تحرش وقعت فيها، واللي أقيل على خلفيتها أكثر من مسؤول في الشركة وشبكتها الإخبارية خلال الفترة اللي فاتت، منهم الرئيس التنفيذي للشركة ليزلي مونفيس، والمذيع تشارلي روز، والمنتج التنفيذي لبرنامج “60 دقيقة” جيف فاغر.
– مفيش أي وسيلة إعلام موثوقة نشرت إن سبب إقالة ديفيد رودس هو إذاعة الشبكة لحوارها مع الرئيس السيسي، واللي الشبكة بتقول إن السلطات المصرية طلبت عدم إذاعته.

آخر التحقيقات