زائف


– الكلام ده غير صحيح. حتى الآن لم يصدر أي قرار بخصوص معاقبة مانشستير سيتي بسبب اتهامات انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، والخطاب المنشور مع الخبر مبيقولش كده أصلًا، واللي ترجمه بيقول أي كلام.✅✅ – أي حد بيعرف يترجم إنجليزي وبص على الخطاب المنشور، هيلاقي إنه من محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، وبيقول إن “كاس” تلقت …


حقيقة إيقاف مانشستر سيتي عامين عن المشاركة الأوروبية

Jun. 13, 2019 - رياضة
حقيقة إيقاف مانشستر سيتي عامين عن المشاركة الأوروبية
حقيقة-إيقاف-مانشستر-سيتي-عامين-عن-المش
الإدعاء

- موقع Albawaba ، وعدد من الصفحات على فيسبوك، نشروا أخبار إنه "رسميًا.. إيقاف مانشستر سيتي عامين عن المشاركة الأوروبية"، وفي قلب الخبر بيقولوا "أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، حكمًا بإيقاف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين، بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف. وجاء ذلك من خلال خطاب رسمي نشرته عدد من وسائل الإعلام الإنجليزية"، مع صورة للخطاب اللي بيقولوا عليه.

نتيجة التحري

– الكلام ده غير صحيح. حتى الآن لم يصدر أي قرار بخصوص معاقبة مانشستير سيتي بسبب اتهامات انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، والخطاب المنشور مع الخبر مبيقولش كده أصلًا، واللي ترجمه بيقول أي كلام.✅✅

– أي حد بيعرف يترجم إنجليزي وبص على الخطاب المنشور، هيلاقي إنه من محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، وبيقول إن “كاس” تلقت تظلم من نادي مانشستر سيتي ضد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA “يوفا” بإحالة النادي إلى هيئة الرقابة المالية لديها، بسبب اتهام السيتي بانتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

– البيان كمان بيقول إنه سوف تتم بدء إجراءات التحكيم وسيتم تبادل المكاتبات والمستندات بين الأطراف المختلفة لتُعرض على هيئة “كاس” بمجرد تكوينها بشكل رسمي، كما سيتم تحديد موعد الإجراءات المناسبة. وإن “كاس” لا تستطيع أن تحدد متى سيتم إعلان القرار النهائي بخصوص هذه المسألة، ولن تصدر أي تفاصيل إضافية إلا بعد الوصول إلى قرار نهائي.

– “يوفا” أحالت مان سيتي إلى لجنة تأديب لإصدار حكم بشأن اتهام النادي بخرق قواعد اللعب المالي النظيف عن طريق تقديم بيانات غير صحيحة بخصوص أموال دخلت النادي عام 2012 و2013 باعتبارها من شركات راعية في أبو ظبي، لكنها في الحقيقة تم تقديمها من قبل مالك النادي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

– بحسب تقارير صحفية لجنة التحقيق في “يوفا” أوصت هيئة الرقابة المالية بالاتحاد بإصدار قرار بمنع مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لموسم واحد على الأقل.

آخر التحقيقات